• ***تم إضافة خدمة التعليق على نشرات المكتبة الموسيقية *** تم إضافة خدمة الحصول على رسالة بكل جديد***تم نشر كتاب حياة وفن فيروز والأخوين رحباني – الجزء الأول – التحولات الكبرى توّلِّد الإبداعات الكبرى للدكتور سعد الله آغا القلعة على الموقع * يمكن للراغبين مراجعة صفحة الاشتراك في الموسوعة ***

في رحيل الياس رحباني ثالث الأخوين: هل سجل هذه الوثيقة النادرة لتبث بعد رحيله ؟ وهل كان منصور يتوقع أن تكون شهادته في أخيه أفضل رثاء؟

شعار كتاب الأغاني الثاني

البارحة ، رحل ثالث الأخوين رحباني .. رحل من استطاع أن يشكل لنفسه شخصية مستقلة عنهما ، جنحت نحو فضاءات موسيقية بعيدة ، ليعود كل حين ،فينثر عطره في فضاءات أخويه، فيكمل مساحة تركها له الرحبانيان راضين ومقدرين ومقتنعين..

ولقد رأيت اليوم ، أن أنشر ، مما هو موثق لدي في نظام معلومات الموسيقى العربية ، هذه الوثيقة المصورة النادرة ، بصوت الياس يقدم نفسه للعالم ، و تتضمن شهادة منصور في أخيه ، متسائلاً : هل سجل الياس هذه الوثيقة لتبث بعد رحيله؟ .. و هل كان منصور يتوقع أن تكون شهادته في أخيه أفضل رثاء؟
ولي في القادمات حديث آخر..


د. سعد الله آغا القلعة

Bookmark the permalink.
5 2 الأصوات
التقييم العام
اشترك
للإعلام عن
تقييم المقال

يرجى الاطلاع على ما يلي قبل التعليق:

1- يرجى إملاء الاسم والبريد الإلكتروني وكتابة التعليق في النافذة المخصصة لذلك والنقر على أيقونة التحقق ثم إرسال التعليق . سيتم إعلامكم برسالة في حال وجود رد على تعليقكم . لا حاجة لإدخال المعلومات مرة أخرى لدى التعليق على نشرة أخرى على الموقع.


3- في حال الرغبة بمتابعة جميع التعليقات على هذه النشرة يرجى النقر على كلمة اشترك في الأعلى ثم وضع البريد الإلكتروني مجدداً في النافذة المخصصة لذلك في القائمة المنسدلة والنقر على أيقونة السهم الأخضر./ .يرجى تكرار الاشتراك في حال رغبتكم في التعليق على أي نشرة أخرى على الموقع.

2 التعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقييمات المضمنة
عرض كل التعليقات
تقييم المقال :
     

مقطع رائع وجميل ويلخص عظمة الرحابنه ومحبتهم واحترامهم لبعضهم. رحم الله الرحابنه عاصي ومنصور والياس

تقييم المقال :
     

الكلام الذي ورد على لسان الياس الرحباني بلمحه عن حياته جميل جدا وثيقه هامه