Blog By aghawebmaster | نوفمبر 23, 2020 - 6:09 م |يناير 4, 2023 members, Published برنامج العرب والموسيقى: في الذكرى الأولى لرحيل عاصي رحباني 1987 برنامج العرب والموسيقى- الموال في الغناء العربي: أساليب خاصة للأداء وتحريض للمستمع لاستجلاء معانيه الخفية تقديم أمهات الأغاني برؤى جديدة يحقق استدامتها في الوجدان:صفوان بهلوان في بداياته في تسجيل نادر ضمن برنامج العرب والموسيقى لأغنية ليلة الوداع! برنامج العرب والموسيقى : هل الأغنية العربية في أزمة؟ و ماهي الحلول الممكنة؟ مشهد ( راجح ) للرحبانيين وفيروز: شخصية وهمية اهتم بها السياسيون ومشهد غنائي استثنائي لم يهتم به أحد! من هو ملحن أغنية يا حنينة لفيروز؟ وهل هو منير بشير كما هو شائع على الانترنت؟ مقولات في الموسيقى العربية: لغتان عربيتان للتعبير الإنساني على طريق الغياب! برنامج عالم الموسيقى: الآهات في الغناء العربي برنامج العرب والموسيقى: عبد السلام سفر في ارتجالات نادرة على الناي على مقام النكريز محاضرة سعد الله آغا القلعة في الكويت 2022: التعبير عن المعاني في ألحان محمد عبد الوهاب حديثي عن المؤتمر الأول للموسيقى العربية بالقاهرة 1992: خطة عمل للموسيقى العربية وضعناها قبل ثلاثين عاماً آن الأوان لتنفيذها! موال يا معشر الناس بصوت محمد خيري : عندما ينقل الموال حِكَمَ الحياة دون أن يتمكن من إقناع قائله بها! قصيدة وشاية بصوت فيروز: كيف واجه الأخوان رحباني مفردات نزار قباني الشعرية الغريبة في أول لقاء بينهم؟ عندما تحدث فريد الأطرش بالإنجليزية للجمهور البريطاني فقدم معزوفة من وحي اللقاء ثم ودعه بالعربية والإنجليزية! تقاسيم على القانون مقام ماهور سعد الله آغا القلعة كيف استطاع عبد الوهاب التركيز على بريق صوته في الطبقات الحادة في لحنه لقصيدة يا جارة الوادي ثم توسيع مساحة اللحن في طرفة عين؟ الفهرس العام لاستطلاعات الرأي في إطار مشروع التأسيس لنهضة موسيقية عربية جديدة الفهرس العام لأعمال التصويت لاختيار أهم الأغاني مقتطفات من حفل تأبين الدكتور فؤاد رجائي آغا القلعة مؤسس ومدير معهد حلب الموسيقي وإذاعة حلب في ذكراه الخامسة والعشرين آلة البيانو: عادت إلى جذورها العربية الأندلسية بعد حين.. لترمز للرومنسية و المهابة والكبرياء! ‹ 1 … 43 44 45 46 47 … 49 › Bookmark the permalink.