• هل تريد استلام رسالة بكل جديد على الموقع ؟ أنقر هنا

  • ***احتفاءً بمرور عشر سنوات على إطلاق الموقع ، الدكتور سعد الله آغا القلعة يعلن فتح الموقع للزوار اعتباراً من اليوم لتكون موسوعة كتاب الأغاني الثاني في متناول الجميع***

في لقائي مع الفضائية المصرية عام 1993 – 5 : دور آلة القانون في الموسيقى العربية وأسلوبي في الأداء الارتجالي التعبيري أمام الجمهور الأوربي

شعار كتاب الأغاني الثاني

أنشر اليوم المشهد الخامس من لقائي مع الفضائية المصرية عم 1993 . جودة المشهد سيئة و لكنه يفي بالغرض. تحدثتُ فيه عن آلة القانون ودورها في الموسيقى العربية ، ثم شرحت أسلوبي في الارتجال التعبيري ، وخاصة أمام الجمهور الأوربي ، علماً بأنه الأسلوب ذاته الذي أقدمه أمام الجمهور العربي ، والذي يعتمد على سمات و أساسيات الموسيقى العربية.


د. سعد الله آغا القلعة

Bookmark the permalink.
0 0 الأصوات
التقييم العام
اشترك
للإعلام عن
تقييم المقال

يرجى الاطلاع على ما يلي قبل التعليق:

1- يرجى إملاء الاسم والبريد الإلكتروني وكتابة التعليق في النافذة المخصصة لذلك والنقر على أيقونة التحقق ثم إرسال التعليق . سيتم إعلامكم برسالة في حال وجود رد على تعليقكم . لا حاجة لإدخال المعلومات مرة أخرى لدى التعليق على نشرة أخرى على الموقع.


3- في حال الرغبة بمتابعة جميع التعليقات على هذه النشرة يرجى النقر على كلمة اشترك في الأعلى ثم وضع البريد الإلكتروني مجدداً في النافذة المخصصة لذلك في القائمة المنسدلة والنقر على أيقونة السهم الأخضر./ .يرجى تكرار الاشتراك في حال رغبتكم في التعليق على أي نشرة أخرى على الموقع.

0 التعليقات
التقييمات المضمنة
عرض كل التعليقات