ابتهال يا خالق الخلق في تسجيل تلفزيوني نادر جداً لشيخ المنشدين في دمشق سعيد فرحات مقتطف من حلقة من برنامجي التلفزيوني العرب والموسيقى خصصتها للحديث عن مسيرته!

شعار كتاب الأغاني الثاني

احتفاءً بقرب الدخول في رحاب شهر رمضان المبارك ، أعاده الله على الجميع بكل خير ، أنشر اليوم ابتهال يا خالق الخلق ، في تسجيل تلفزيوني نادر جداً لشيخ المنشدين في دمشق سعيد فرحات. التسجيل مقتطف من حلقة من برنامجي التلفزيوني العرب والموسيقى عن مسيرة شيخ المنشدين سعيد فرحات ، استضفت فيها أعلام رابطة المنشدين : توفيق المنجد وسليمان داود وحمزة شكور ، والأساتذة عازف الناي عبد السلام سفر ، والملحن عدنان أبو الشامات و مدرب رقص السماح عمر عقاد.
الحلقة من إخراج المخرج حكمت الصبان وهي من أعمال عام 1988.
سأنشر مقتطفات من الحلقة في سياق الاحتفاء بهذا الشهر الفضيل!

5 2 الأصوات
التقييم العام
اشترك
للإعلام عن
تقييم المقال

يرجى الاطلاع على ما يلي قبل التعليق:

1- يرجى إملاء الاسم والبريد الإلكتروني وكتابة التعليق في النافذة المخصصة لذلك والنقر على أيقونة التحقق ثم إرسال التعليق . سيتم إعلامكم برسالة في حال وجود رد على تعليقكم . لا حاجة لإدخال المعلومات مرة أخرى لدى التعليق على نشرة أخرى على الموقع.


3- في حال الرغبة بمتابعة جميع التعليقات على هذه النشرة يرجى النقر على كلمة اشترك في الأعلى ثم وضع البريد الإلكتروني مجدداً في النافذة المخصصة لذلك في القائمة المنسدلة والنقر على أيقونة السهم الأخضر./ .يرجى تكرار الاشتراك في حال رغبتكم في التعليق على أي نشرة أخرى على الموقع.

2 التعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقييمات المضمنة
عرض كل التعليقات
تقييم المقال :
     

أداء مميز وجميل

تقييم المقال :
     

ماشاء الله تبارك الله أصوات طيبة