• هل تريد استلام رسالة بكل جديد على الموقع ؟ أنقر هنا

  • ***احتفاءً بمرور عشر سنوات على إطلاق الموقع ، الدكتور سعد الله آغا القلعة يعلن فتح الموقع للزوار اعتباراً من اليوم لتكون موسوعة كتاب الأغاني الثاني في متناول الجميع***

في ذكرى رحيله ولأول مرة على الانترنت : الحلقة الكاملة من برنامج العرب والموسيقى التي خصصتها لاستعراض حياة وفن الشيخ بكري كردي مع ثلة من طلابه ومتابعيه

شعار كتاب الأغاني الثاني
أنشر اليوم ، ولأول مرة على الانترنت ، وفي ذكرى رحيل الشيخ بكري كردي ، في اليوم السادس عشر من شهر تموز / يوليو عام 1978 ، الحلقة الكاملة من برنامج ” العرب والموسيقى ” التي خصصتها للحديث عن حياته وفنه.

بكري كردي

استضفت في هذه الحلقة ثلة من طلابه و متابعيه ، وهم على التوالي من اليسار إلى اليمين: الأساتذة حسن بصال ومصطفى ماهر و كامل بصال  الأستاذ أنور صلاحية و الأستاذ محمد قدري دلال ، استعرضنا في الحلقة المراحل التي ظللت مسيرة الفنان بكري كردي كما تم تسجيل شواهد غنائية من ألحانه لصالح البرنامج.

الحلقة من أعمال عام 1989 و قد أخرجها المخرج حكمت الصبان.



د. سعد الله آغا القلعة

Bookmark the permalink.
4.8 4 الأصوات
التقييم العام
اشترك
للإعلام عن
تقييم المقال

يرجى الاطلاع على ما يلي قبل التعليق:

1- يرجى إملاء الاسم والبريد الإلكتروني وكتابة التعليق في النافذة المخصصة لذلك والنقر على أيقونة التحقق ثم إرسال التعليق . سيتم إعلامكم برسالة في حال وجود رد على تعليقكم . لا حاجة لإدخال المعلومات مرة أخرى لدى التعليق على نشرة أخرى على الموقع.


3- في حال الرغبة بمتابعة جميع التعليقات على هذه النشرة يرجى النقر على كلمة اشترك في الأعلى ثم وضع البريد الإلكتروني مجدداً في النافذة المخصصة لذلك في القائمة المنسدلة والنقر على أيقونة السهم الأخضر./ .يرجى تكرار الاشتراك في حال رغبتكم في التعليق على أي نشرة أخرى على الموقع.

6 التعليقات
Oldest
Newest Most Voted
التقييمات المضمنة
عرض كل التعليقات
تقييم المقال :
     

حلقه رائعه وضيوف عمالقه شكرا لنشر كامل لحلقه

تقييم المقال :
     

جيد جدا

تقييم المقال :
     

بارك الله بجهودكم…فعلا ارجو الانتساب الى المجموعة والأطلاع على محتوياتها

تقييم المقال :
     

أود الاشتراك في الموسوعة لو سمحتم وشكرا مقدما