الصورة التذكارية للباحثين في ختام الدورة الأولى لمؤتمر الموسيقى العربية بالقاهرة عام 1992

أنشر اليوم ، ونحن لانزال في أجواء الدورة التاسعة والعشرين لمؤتمر الموسيقى العربية بالقاهرة ، هذه الصورة التذكارية للمشاركين في الدورة الأولى للمؤتمر عام 1992.
يظهر إلى يميني الدكتورة رتيبة الحفني مقرر المؤتمر ثم الدكتور ناصر الأنصاري رئيس دار الأوبرا فالدكتورة سمحة الخولي من مصر فالدكتور محمود قطاط من تونس فأحد الزملاء من مصر فالأستاذ محمود عفت عازف الناي الشهير اما عن يساري فيظهر الأستاذ توفيق الباشا من لبنان فمدير المعهد الموسيقي بالكويت الأستاذ أحمد باقر فالدكتورة إيزيس فتح الله من مصر ويظهر في أقصى اليسار الأستاذ عدنان إيلوش من سورية فالمخرج أحمد سـالم من مصر.
كما يظهر خلفي إلى يميني الدكتور جمال سلامة من مصر وإلى يساري الأستاذ حميد البصري من العراق وسورية إضافة إلى بعض الزملاء الأكارم ومنهم من الجالسين الأستاذ محمود كامل ( الثاني من اليمين ) والأستاذ عبد العزيز عناني ( الثالث من اليمين )  والأستاذ حسن سيد درويش ( الرابع من اليمين ) وهو ابن المبدع سيد درويش،  وليعذرني من غاب اسمه الدقيق في طيّات الذاكرة بفعل الزمن!

بالمقابل أدعو من يتعرف على أي من الحاضرين ممن لم أذكر اسمه ليعلمني به ،  من خلال قسم التعليقات أدناه ، لكي أضيفه فنستكمل معاً هذه الصورة التذكارية لحدث ما يزال مستمراً منذ عام 1992..



د. سعد الله آغا القلعة

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.