اللقاء الكامل الذي أجريته مع الراحل الكبير صباح فخري وفق الشكل الموسوعي للتسجيلات المرئية بمناسبة اعتبار أدائه المرجع المعياري للأداء التقليدي العربي و بحثٌ في مسيرته الفنية!

جامعة كاليفورنيا لوس أنجلس : أداء صباح فخري هو الأداء المرجعي والمعياري للغناء العربي التقليدي 

في 23 حزيران / يونيو عام 1992 ، كرَّمت كلية الفنون في جامعة كاليفورنيا – لوس أنجلس الأستاذ صباح فخري إذ اعتبرت أسلوبه في الأداء ، مرجعاً معيارياً للغناء التقليدي العربي ، وذلك في حفل أقامته في قاعة “رويس ” في لوس أنجلس.

كان هذا التكريم مناسبة لكي أجري مع الأستاذ صباح لقاءً تلفزيونياً نستعرض فيه معاً مسيرته الفنية والمراحل التي من خلالها وصل إلى أن يعتبر على المستوى العالمي مرجعاً معيارياً للغناء العربي التقليدي.

كان لقاءً مطولاً رأيت لاحقاً تفصيله في مشاهد ، وفق الشكل الموسوعي للتسجيلات السمعية والبصرية ، الذي يسمح بالدخول المباشر إلى أيٍ من المواضيع المطروحة ، بما يكفل أن  يكون وثيقة أصيلة سمعية بصرية ، تسمح بتشكيل رؤية إجمالية ، لصوت استثنائي استطاع أن يثبت مكانته على مستوى العالم العربي والعالم!

وإليكم جميع مشاهد اللقاء الذي لخص مسيرة حياة الراحل الكبير الفنية.

Bookmark the permalink.

2 Responses to اللقاء الكامل الذي أجريته مع الراحل الكبير صباح فخري وفق الشكل الموسوعي للتسجيلات المرئية بمناسبة اعتبار أدائه المرجع المعياري للأداء التقليدي العربي و بحثٌ في مسيرته الفنية!

  1. نبيل محمد المجلي says:

    تحفة فنية قيمة، وكنز ثمين، وفقكم الله لتوثيق حياة هذا العملاق بصوته وبأسئلتكم الذكية المنطقية العارفة.
    شكرا من القلب لكل جهودكم المخلصة!
    نبيل المجلي – صحفي

  2. aghawebmaster says:

    جزيل الشكر