• هل تريد استلام رسالة بكل جديد على الموقع ؟ أنقر هنا

  • ***احتفاءً بمرور عشر سنوات على إطلاق الموقع ، الدكتور سعد الله آغا القلعة يعلن فتح الموقع للزوار اعتباراً من اليوم لتكون موسوعة كتاب الأغاني الثاني في متناول الجميع***

بناء على العديد من الطلبات : طريقة جديدة وسهلة للاشتراك في الموسوعة

شعار كتاب الأغاني الثاني

نشكركم على اهتمامكم بالإشتراك في موسوعة كتاب الأغاني الثاني
التي تتضمن نتاج د. سعد الله آغا القلعة من برامج تلفزيونية و مقالات متعددة الوسائط
مترابطاً في قواعد للبيانات

الاشتراك في الموسوعة يتم لستة أشهر ، ورسم الاشتراك  20 دولاراً أمريكياً. يُسدد رسم الاشتراك عبر موقع paypal حصراً و بواسطة بطاقة اعتماد ( Credit Card ) .

تم اعتماد الطريقة التالية ، إضافة إلى الطريقة المعتمدة سابقاً وهي لا تتطلب إنشاء حساب لدى موقع بيبال.
يتم في هذه الطريقة
الاشتراك عن طريق إرسال رسالة إلكترونية وهي  أسهل :

يتم في هذه الطريقة إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني من الراغب في الاشتراك إلى العنوان الإلكتروني المبين أدناه ، تتضمن الرغبة في الاشتراك ، والاستعداد لسداد رسم الاشتراك ، مع تضمين الرسالة ما يلي: الاسم باللغتين العربية والإنجليزية ، وعنوان البريد الاكتروني.

يقوم موقع بيبال بإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إليكم ، تتضمن طلباً من الشركة الناشرة للموقع بسداد الاشتراك وقدره 20 دولاراً أمريكياً ، و تتضمن أيقونة للسداد. لدى النقر على أيقونة السداد ، يتم الانتقال إلى موقع بيبال لإتمام السداد من خلال بطاقة اعتماد ، ودون الحاجة إلى إنشاء حساب لدى موقع بيبال ( يتم السداد  كزائر – Payment is made as a guest) . لدى إتمام السداد سيقوم موقع بيبال بإعلامنا بذلك ، وعندها نقوم بتفعيل الاشتراك وإرسال رسالة إلكترونية إليكم بمعلومات الدخول.

تسمح هذه الطريقة بمعالجة حالة متكررة
وهي أن لا يمتلك الراغب في الاشتراك بطاقة اعتماد ، فيما تتوفر هذه البطاقة لدى أحد أفراد أسرته أو أحد أقاربه أو أصدقائه ، وهنا يمكن أن تتضمن الرسالة : الاسم وعنوان البريد الإلكتروني لصاحب البطاقة ، بغاية سداد رسم الاشتراك ، ثم اسم الراغب في الاشتراك باللغتين العربية والإنكليزية ، و بريده الالكتروني ، لكي يتم إرسال معلومات الدخول إليه.

عنوان البريد الإلكتروني الذي يتم إرسال الرسالة الإلكترونية إليه:

secondbookofsongspublisher@gmail.com

يرجى عدم  إرسال الرسالة الإلكترونية  إلا في حال توفر الجاهزية لسداد رسم الاشتراك.

مدير النشر


Bookmark the permalink.
0 0 الأصوات
التقييم العام
اشترك
للإعلام عن
تقييم المقال

يرجى الاطلاع على ما يلي قبل التعليق:

1- يرجى إملاء الاسم والبريد الإلكتروني وكتابة التعليق في النافذة المخصصة لذلك والنقر على أيقونة التحقق ثم إرسال التعليق . سيتم إعلامكم برسالة في حال وجود رد على تعليقكم . لا حاجة لإدخال المعلومات مرة أخرى لدى التعليق على نشرة أخرى على الموقع.


3- في حال الرغبة بمتابعة جميع التعليقات على هذه النشرة يرجى النقر على كلمة اشترك في الأعلى ثم وضع البريد الإلكتروني مجدداً في النافذة المخصصة لذلك في القائمة المنسدلة والنقر على أيقونة السهم الأخضر./ .يرجى تكرار الاشتراك في حال رغبتكم في التعليق على أي نشرة أخرى على الموقع.

0 التعليقات
التقييمات المضمنة
عرض كل التعليقات