الاشتراك في الموسوعة

شعار كتاب الأغاني الثاني

نشكركم على اهتمامكم بالإشتراك في موسوعة كتاب الأغاني الثاني

الاشتراك في الموسوعة لستة أشهر  ورسم الاشتراك  20 دولاراً أمريكياً. يُسدد رسم الاشتراك عبر موقع paypal حصراً و بواسطة بطاقة اعتماد ( Credit Card ) .

مقدمة حول موسوعة كتاب الأغاني الثاني وأسباب اعتماد الاشتراك كأساس للإبحار فيها


يبدأ الاشتراك  بإملاء استمارة التسجيل المبدئي وفق التالي:

يتم أولاً إملاء المعلومات في الاستمارة التالية ، التي تتضمن تحديد اسم المستخدم وكلمة السر اللذين سيتم اعتمادهما من قبلكم وذلك لإنشاء حساب مؤقت لكم . هذا الحساب لا يسمح بالدخول إلى الموسوعة أو الكتاب. يتم بعدها النقر على أيقونة Register .

تتم المتابعة بشكل آني إلى صفحة تسجيل الدخول وعندما يتم إملاء المعلومات التي سبق لكم اعتمادها للدخول إلى الحيز الخاص بالمشتركين حيث يتم تحويلكم إلى صفحة  سداد رسم الاشتراك ، وعندها تقومون بإتمام السداد.

بعد ذلك يرجى الانتظار قليلاً إلى أن يتم تفعيل اشتراككم ، وعندها يتم تحويلكم إلى صفحة الترحيب بكم حيث يمكن لكم عندها تصفح الموقع بالكامل من خلال الصفحة الرئيسية . تبين لكم صفحة الترحيب بكم أنه تم تسجيل اشتراككم ،وتحدد لكم تاريخ انتهائه ( ستة أشهر).

سيتم إرسال رسالة إلكترونية إليكم بهذه الخطوات . نذكركم ، وفي حال عدم وصول رسالتنا هذه إلى مجلد INBOX في بريدكم الالكتروني ، بضرورة البحث عنها ضمن مجلدات أخرى : JUNK-EMAIL ، SPAM ، ..

في حال عدم سداد رسم الاشتراك خلال 24 ساعة ، يتم إلغاء حسابكم المؤقت من قاعدة بيانات الموقع.

يرجى عدم إملاء الاستمارة إلا في حال توفر الجاهزية لسداد رسم الاشتراك.

في حال توفر الجاهزية ، يرجى إملاء الاستمارة التالية ثم المتابعة بالنقر على أيقونة Register

Register for Membership

في حال وجود أي استفسار يرجى توجيه رسالة إلى البريد الإلكتروني التالي:

secondbookofsongspublisher@gmail.com

العودة للأعلى


مقدمة حول موسوعة كتاب الأغاني الثاني وأسباب اعتماد الاشتراك كأساس للإبحار فيها

موسوعة كتاب الأغاني الثاني للدكتور سعد الله آغا القلعة مكون رئيسي من مكونات مشروعه للتأسيس لنهضة موسيقية عربية جديدة. يقوم الدكتور آغا القلعة في الموسوعة على تطوير قراءة تحليلية جديدة لأعمال كبار الموسيقى العربية ، بهدف كشف مكامن الإبداع في مئات الأعمال الغنائية والموسيقية من نتاجهم ، الذي تكون خلال فترة النهضة التي عاشتها الموسيقى العربية في القرن العشرين ، لتكون تلك القراءة مرجعاً لتوجيه مسارات الإبداع القادمة.

يسعى الدكتور آغا القلعة أيضاً ، و في سياق الموسوعة ، لاختيار أهم عمل غنائي وموسيقي في نتاج تلك النهضة ، ولتوليد قراءة جديدة أيضاً ، لتطور الموسيقى العربية في مراحل زاهية سابقة ، لاستنباط العناصر التي ولَّدتها ، بهدف توليد عناصر مماثلة تدعم التأسيس للنهضة المأمولة.

تتضمن الموسوعة أيضاً تفاصيل الأعمال الجارية في إطار مشروع التأسيس لنهضة موسيقية عربية جديدة ، والتي تعتمد على استطلاعات الرأي ، المبنية على تحليل معمق للوقائع ، والتي تطرح احتمالات تكفل تحديد العناصر التي أدت إلى النهضة الموسيقية التي عاشها العالم العربي في القرن العشرين ، و توصيف واقع الموسيقى العربية اليوم ، و استكشاف مسارات تحقيق استدامة جمهورها ، و كذلك تحديد القضايا التي تحتاج لمعالجة ، مع توظيف نتائج التحليل المقارن بين الواقع اليوم وما جرى في القرن العشرين ، لاستنباط الحلول اللازمة والكفيلة بتشكيل منظومة داعمة للإبداع ، و بتحفيز الإبداع المعاصر ، المستند إلى ما تم تأسيسه في فترة النهضة في القرن العشرين ، والباحث عن تطوير في سياقه.

تعتمد موسوعة كتاب الأغـاني الثاني تقنيةَ النصوص المتشعبة ، وهي مدعمة بالوسائط السمعية والبصرية ذات الحجوم الكبيرة ، ما يجعل من المتعذر نشرها بكامل عناصرها على حوامل فيزيائية متداولة كالورق، أو في صيغ الكتب الرقمية العادية ، أو على أقراص ممغنطة ، ويؤدي بالنتيجة إلى إمكانية وحيدة لنشرها حالياً وهي : النشر عبر الانترنت.

العودة للأعلى

مع أطيب التمنيات

مدير مشروع موسوعة كتاب الأغاني الثاني

Comments are closed.